الصين بطارية Lifepo4 الصانع
تصفح التصنيفات :

بطارية Lifepo4 & خلايا المنشور Lifepo4

حول بنا
أنشئت في عام 2007 ، وتشجيانغ جي بي إس للطاقة المحدودة هي شركة تصنيع بطارية ليثيوم وطنية عالية التقنية الذي يتخصص في تطوير وإنتاج بطارية LiFePO4 وتكامل نظام البطارية. تمتلك شركتنا عملية الإنتاج الفريدة وتقنية البطاريات ، ...
جولة في المعمل
مع الفنيين المحترفين بجودة عالية ومعدات الإنتاج الحديثة المتطورة ، جميع المنتجات تتوافق مع معايير الجودة الدولية وتحظى بتقدير كبير في مجموعة متنوعة من الأسواق المختلفة في جميع أنحاء العالم. لنا لضمان رضا العملاء التام. ن...
ضبط الجودة
يبدأ ضبط الجودة من اكتشاف المواد الخام إلى كل خطوة إنتاج بما يتفق بدقة مع معايير نظام الجودة ISO90001. لدينا نظام الجودة ISO90001 ، ونظام تتبع الجودة ، ونظام تقييم الجودة ، ووثائق التحكم في العمليات وإدارة 6S على الفور ف...
اتصل بنا
عنوان : No.6، Beihuan East Road، Yuyao، Zhejiang، China
هاتف العمل :
86-574-58122572(وقت العمل)
86--15824233011(غير وقت العمل)
الفاكس : 86--62655552

China Lifepo4 Battery manufacturer
Browse Categories :

Lifepo4 Battery & Prismatic Lifepo4 Cells

About Us
Established in 2007, Zhejiang GBS Energy Co., Ltd. is a national high-tech lithium battery manufacturer who specializes in developing and producing LiFePO4 battery and battery system integration. Our company owns the ...
Factory Tour
With high-quality professional technicians and advanced modern production equipment, all of the products comply with international quality standards and are greatly appreciated in a variety of different markets ...
Quality Control
Quality control starts from raw material detection to every production step in strict accordance with the ISO90001 quality system standards. We have ISO90001 quality system, quality tracing system, quality assessment ...
Contact Us
Address : No.6, Beihuan East Road, Yuyao, Zhejiang, China
Business Phone :
86-574-58122572(Working time)
86--15824233011(Nonworking time)
Fax : 86--62655552